Wednesday 7 March 2018

ووو نيفتياندستوكوبتيونس كوم الشكاوى


نيفتياندستوكوبتيونس نيفتياندستوكوبتيونس هي شركة الاحتيال وتظهر أداء وهمية. لدي كل البراهين نيفتياندستوكتيونس هي شركة الاحتيال. أعطوا لشراء هيندالكو 140 وضعت في 31 يناير، 2012at السعر 8.25. ومع ذلك فقد توقفت عن وقف الخسارة. وقد أعطوا الرسالة لعقدها. في اليوم التالي على 1st فيبرواراي، 2012 سعر وضع سقطت more. But أنها لم تظهر هذه الدعوة في موقعه على الانترنت ونتيجة لهذه الدعوة. كان لي أن تعاني من فقدان 9K منذ حجم الكثير من هيندالكو هو عام 2000. ولكن الشركة لم تظهر أدائها من 31 يناير، 2012 حتى الآن. الشركة لا تظهر أبدا المكالمات التي توقف وقف الخسارة والتي الخروج عند الخسارة. لدي دليل على كل هذه الدعوات. موريفر أون 30th جانوراي، 2012. في وقت سابق أنها أرسلت ميساج للخروج من دعوة الصلب تاتا في الخسارة. ولكن هذه الدعوة في وقت لاحق هدفت الهدف. هذه الشركة الاحتيال لديها لا تزال أظهرت هذه الدعوة على موقعه على الانترنت بمثابة مكالمة ناجحة. عندما اتصلت رقم معين على موقعهم وطلب منهم عن بيرفورماناس وهمية قال لي أنه سيتم حذفها في غضون 10 دقيقة. الذي لم يفعل حتى الآن. لا يتم تشغيل هذا الموقع من قبل المحللين ولكن فقط من خلال إنفيدوال. وقال لي أنه لديه قاعدة عملاء من 15K. إنه لير كبير. كنت قد أخذت 1 أسبوع دفعت المحاكمة و ثاتز لماذا أنا أكتب هذا البريد مع جميع البراهين. هذه الشركة لا تظهر أبدا المكالمات التي يضرب وقف الخسارة و أوفيرفر نصف مكالمتهم أنها الخروج عند الخسارة. والتي لا تظهر أيضا في موقعها على الانترنت. أنصحك بعدم الاشتراك في خدمة نيفتياندستوكوبتيونس تسجيل المستخدم تسجيل الدخول المستخدم فاسيبوك لوجينفتياندستوكوبتيونس التعليقات لا 1 شركة الاحتيال فقدت أكثر من 3 كهس في اشتراكه 6 أشهر هو بلو. لا الاشتراك فيه انه نشر وهمية فقط في موقعه على الانترنت. بلز لا لا الاشتراك انه مزورة كبيرة جدا هو الغشاش بلز بعض اتخاذ إجراءات ضد كل مزود خدمة الاحتيال بلز مساعدة بعض واحد لجميع clients. HE الربح محجوز فقط 6-8 نقاط في المكالمة الإيجابية وعندما يجعل خسارة ذلك الوقت سوف تفقد 40-50 نقاط. بلز تجنب خدمته مرحبا هو فيرو بيفيييييييي الاحتيال لا من الأهداف لكل دعوة نسبة المكافأة المخاطر نصف المكالمات ضرب sl. sl كبيرة وتستهدف صغيرة جدا أحيانا يعطي دعوة مقابل الاتجاه لا من الأهداف لكل دعوة نسبة المكافأة المخاطر وهمية بيفورمانس . نادرا جدا يظهر المكالمة التي ضرب وقف الخسارة. لا فريق من المحلل الفني. تتم إدارة الشركة بأكملها من قبل رجل واحد فقط. انه لير كبير لا من الأهداف لكل دعوة المخاطر نسبة المكافأة نيفتياندستوكتوبونس هي شركة الاحتيال. أعطوا لشراء هيندالكو 140 وضعت في 31 يناير، 2012at السعر 8.25. ومع ذلك فقد توقفت عن وقف الخسارة. وقد أعطوا الرسالة لعقدها. في اليوم التالي على 1st فيبرواراي، 2012 سعر وضع سقطت more. But أنها لم تظهر هذه الدعوة في موقعه على الانترنت ونتيجة لهذه الدعوة. كان لي أن تعاني من فقدان 9K منذ حجم الكثير من هيندالكو هو عام 2000. ولكن الشركة لم تظهر أدائها من 31 يناير، 2012 حتى الآن. الشركة لا تظهر أبدا المكالمات التي توقف وقف الخسارة والتي الخروج عند الخسارة. لدي دليل على كل هذه الدعوات. موريفر أون 30th جانوراي، 2012. في وقت سابق أنها أرسلت ميساج للخروج من دعوة الصلب تاتا في الخسارة. ولكن هذه الدعوة في وقت لاحق هدفت الهدف. هذه الشركة الاحتيال لديها لا تزال أظهرت هذه الدعوة على موقعه على الانترنت بمثابة مكالمة ناجحة. عندما اتصلت رقم معين على موقعهم وطلب منهم عن بيرفورماناس وهمية قال لي أنه سيتم حذفها في غضون 10 دقيقة. الذي لم يفعل حتى الآن. لا يتم تشغيل هذا الموقع من قبل المحللين ولكن فقط من خلال إنفيدوال. وقال لي أنه لديه قاعدة عملاء من 15K. إنه لير كبير. كنت قد أخذت 1 أسبوع دفعت المحاكمة و ثاتز لماذا أنا أكتب هذا البريد مع جميع البراهين. هذه الشركة لا تظهر أبدا المكالمات التي يضرب وقف الخسارة و أوفيرفر نصف مكالمتهم أنها الخروج عند الخسارة. والتي لا تظهر أيضا في موقعها على الانترنت. ننصحك بعدم الاشتراك في خدمة نيفتياندستوكوبتيونس عدد الأهداف لكل مكالمة مكافآت المخاطر نسبة المكالمات الجيدة في البنكنيفي أنيق والأسهم إم التداول من الأشهر ال 8 الماضية (المشرف: قد يكون، تم نشر هذه الرسالة من قبل أونكادفيسور الموقع. يطلب من العملاء أن يكون حذر مع تعليقات إيجابية) لا من الأهداف لكل دعوة المخاطر نسبة المكافأة هذا هو واحد من أسوأ موقع رأيت في حياتي كلها. هم الأوباش الحقيقية وأنها لا تستجيب حتى بعد دفع رسوم الاشتراك. أي من الأهداف لكل دعوة المخاطر نسبة المكافأة أداء ضعيف للغاية .. عدد واحد موقع الاحتيال .. أنا ويلكاتش قريبا المشغلين. عدد األهداف لكل نسبة مكافآت للمكالمات ال يعتبر أسوأ موقع لها أنها احتيال حقيقي ال يوجد عدد من األهداف لكل نسبة مكافآت للمكالمات التعليقات هارامخور h سا. كوي دعوة ناهي تشالتي. باهوت لوس كارفايا h ..target nahi..stoploss ضرب هوت h لا من الأهداف لكل مكالمة نسبة المكافأة للمخاطر نعم الاشتراك هو النفايات. نعم يي إعطاء 3 أهداف، أيهما أعلى معدل، أنها تظهر أنه في الموقع، ولكنهم يقولون لك ربح الكتاب في T1 إذا كنت ترغب في تجنب المخاطر. ولكن في الموقع تظهر T3، T4 حققت، من هذا القبيل. عدد األهداف لكل نسبة مكافآت للمكالمات ال يوجد أي استخدام للاشتراك في هذه الشركة. كل النفايات و ستوبلوس ضرب كالس فقط. لا تنضم إلى هذه الشركة عدد من الأهداف لكل مكالمة مكافأة نسبة المخاطر هذا يدعو جدا أسوأ جدا. الوطنية فاكييي، لا. 1 تشيتر. لا من الأهداف لكل دعوة المخاطر نسبة المكافأة جميع المستويات المستهدفة وهمية مع السلسل الخطأ، وأنها تظهر كل خطأ بايرومانس الماضي لا من الأهداف لكل مكالمة نسبة مكافأة المخاطر في كه تمرير سيرف 10-15 الأسهم مرحبا هاي إينكي دراسة كي هاي أوسبر مرحبا نصائح آتي هاي أور لنا مين سي بهي جيادا كا سي أثار هوتا هاي، بورا باكواس هييي من الأهداف لكل مكالمة نسبة مكافأة المخاطر ليست خدمة جيدة. تعطي دائما 3 أهداف وحتى لن تنتظر حتى ذلك أيضا. ما قبل الخروج هي شائعة جدا لا من الأهداف لكل دعوة المخاطر نسبة المكافأة ليست جيدة ليست جيدة. خسارة الوساطة فقط بالنسبة لي. أنها تظهر 500 في خيارات ولكن إم عمليا الحصول على جميع الخسائر عدد من الأهداف لكل مكالمة نسبة المكافآت المخاطر وهمية performanceeee. dont الاشتراك عدد من الأهداف لكل دعوة المخاطر نسبة المكافأة مرحبا بالجميع. لقد اشتركت في هذه الخدمة الشهر الماضي. انها مجرد مضيعة للوقت للتجارة في دعواتهم. فإنها تعطي المكالمات الصحيحة ولكن اطلب الحجز في 5 نقاط فصاعدا. فإنها سوف تضع أعلى أداء في موقع الويب .. النفايات النفايات النفايات لا من الأهداف لكل دعوة المخاطر نسبة المكافأة مطلقة تماما. هذا هو موقع الغش. الرجاء مساعدتي في تقديم شكوى ضد مقدم الخدمة هذا. فقدت 50 رأسمال عدد األهداف لكل نسبة مكافآت للمطالبة بالمخاطر نسبة المكافأة ليست جيدة. بيج ستوبلوس والصفقات الصغيرة. فري باد. دائما مكافأة الكتاب تعطي 4 صغيرة جدا. كل الأداء هو فالس لا من الأهداف لكل دعوة المخاطر نسبة المكافأة هذا غويس r غش الجمهور. بعد أخذ المال تعطي فقط 2- 3 المكالمات في الشهر، وهذا أيضا فشل. لا الرد على البريد أو نداء call..simply الغش الجمهور ،، دونت الحصول على المحاصرين في هذا الموقع لا من الأهداف لكل مكالمة مكافأة نسبة المكافأة مثال على دعوة معينة، شراء 5600 دعوة فوق 64 سي 42 تغت 73، 88، 100. يقول لربح جزء الربح عندما يتعلق الأمر 70، وإذا كان يضرب سي بعد ذلك، وقال انه التحديثات في موقعه على الانترنت كما ربح حجز فوق 70. في بعض الأحيان يضرب ستوبلوس وانه يرسل سمز للخروج في التكلفة والتحديثات في موقعه على الانترنت كما خروج بتكلفة. أيضا، ستوبلوس ضخمة جدا. المثال أعلاه هو مكالمة حقيقية تلقيتها ويمكنك النظر في نسبة مكافأة المخاطر. في معظم الوقت لن تتلقى الرسائل القصيرة عندما يضرب سي والعديد من المكالمات بتست يضرب ستوبلوس وأنه لا يتم تحديثه في الموقع. عدد األهداف لكل نسبة مخاطر للمكالمات نوال نسبة األهداف لكل مكالمة نسبة المكافأة للمخاطر فريغود) رسالة المشرف: قد تكون هذه الرسالة قد تم نشرها من قبل مالك الموقع. يطلب من العمالء أن يكونوا حذرين مع التعليقات اإليجابية هي شركة نفسها وكل من الكشوف كابيتالفيا بروفيتيم نفس مالك الاحتيال باسه فقط أرسل المكالمة أو وضعت إذا كان في خسارة انه إرسال سمز إلى عقد عقد لا الهبوط إذا نحن نحمل انها سوف تذهب زيرو أتلاست لدينا كابيتا كاملة تصبح صفر. أنا فقدت 1.8 لاكس من له وهمية بليد تيب 5200CE. هذا بليد أرسلت سمز شراء 5200CE 10-100 الكثير كما أشكرك سعيد لا ستوبلوس. أنا تابع هذا الآن آم في DeBT. PLEASE لا أعتقد حتى أن يشترك كابيتافيا PROFITAIM. TrADers قراءة هذا يمكن الاتصال me - 09894068241 راجكومار أرسلت بواسطة راجكومار أريد فقط أن أقول شكرا لهم لجعل لي مليونير أنا نري CALLPUT. IN عضو منذ آخر سنوات عدة. عندما بدأت التداول في الخيار لم يكن لدي أي معرفة عن نفسه ولكن بعد كونه عضو في كالبوت أريد فقط أن أقول شكرا لهم لجعل لي مليونير تقاريرهم موثوقة جديرة بالثقة. لقد أوصي لهم الكثير جدا من أصدقائي كل شخص سعيد جدا من الخدمات التي تقدمها. توجيههم الحقيقي للمستثمرين استجابة سريعة بشكل خاص لطلبك هو رائع حقا. بوستيد بي بهافيش كت الناس يرجى حذار بروفيتيم أكبر احتيال قدمت بروفيتيم معلومات كاذبة على موقعها على الانترنت أنها تحديث نقاط الربح كاذبة وإغراء الزبائن لشراء توصياتهم، بعد أن دفعت للتوصيات فقدت كل أموالي عن طريق متابعة المكالمات، وشراء المذكورة أنيق في 5945 لا ستوبلوس المطلوبة، وأنها لم تذكر أي شيء حتى أنه انخفض إلى 5646 وفي الوقت نفسه قالوا فقط عقد عقد، وبعد ذلك طلبوا من السقوط، وأنها لا حتى تحديث الخسائر على موقعه على الانترنت محض محاولة لغش الجمهور. بوستيد بي أنكور تشوبرا صبحي بهي لوغو كو TRADE4ATRGET انضم إلى كارن كي أدفيس دانغا مين تريد تريد 4 تارجيت كا 5 آخر سال سي سوبسكريبير هو أو مين بايا خدمة إسكا أو لوغو كو بهي يوصي كارن كي لاياك H يي جينوين كومباني H جيسكو أبك كابيتال كي فالو H. M روجانا إيسك تيبس M كام كارتا هو أو مين مير هيساب سي يي سابز أفضل H سابس أشي بات تفت كي يي إتش إيسك فقط 1 شركة H. إيسن موجه بوت مساعدة كيا H ماركيت M تنمو كارن كي لي. تفت كو هومار 1-1 بايس كي فالو H. ميرا إنتراداي بريميوم جاكبوت كا سيرفيس H الشهر القادم أداء كا بوت هو أشا إلا فقط 1 كال M هوا 1 لاك لاغا كي 1،40،000 كامايا. إلى ساب شعار لو كو ناي سال M كوش كامانا H تو تفت كا سيرفيس جوين كرو. شكرا لك أرسلت بواسطة مرادول كانتي ثانكو أصدقاء الاستعراضات الخاصة بك مفيدة جدا بالنسبة لي. ثانكو أصدقاء الاستعراضات الخاصة بك مفيدة جدا بالنسبة لي. يا إلهي لي باخ غايا بهاي لوغو لقد ذهبت للتو لإيداع خدمة التداول يوميتاليا. الرجل أميت يقول لي أن الخدمات اللحظية لدينا جيدة جدا عملائنا يوميا كسب 6-7 ألف الربح و 100 دقة. بارك الله إلهي. ولكن المشورة فرند لي أي واحد جيد للحصول على نصائح خلال اليوم. rajasikarQyahoo. co. in كابيتفيا هذا هو موقع الاحتيال كبير. عزيزي نافين أنا أتفق تماما أنا أيضا الخاسر الكبير من كابيتفيا أنها لا أحد الاحتيال من أي وقت مضى في حياتي فقدت 2.5 كهس 50000 أطلب ش جميع أصدقائي في السوق المالية يرجى يرجى عدم الاشتراك معهم و فضفاضة أور المجتهد المال يرجى أطلب منكم جميعا. إذا كان ذلك ممكنا أي واحد اتخاذ الإجراءات القانونية عليها العديد من الناس يتأثرون الآن أنا الصفر المال في سوق الأسهم أرسلت بواسطة هيمانشو بال أفضل البقاء بعيدا عن كابيتالفيا. لا تذهب مع شركة كابيتالفيا إندور لأنها سوف تجعل خسارة كبيرة بالنسبة لك. هم المال المحبة المخلوقات، في حين أخذ الخدمات التي سوف تعطيك فرصة لكسب بعض المال ولكن بمجرد أن تأخذ أنها سوف يطلب منك ترقية الخدمات الخاصة بك وإذا كنت لا توافق ثم أنها لن تعطيك دعوة جيدة. وبمجرد الترقية ثم أنها سوف تبدأ اللعب مع أموالك والجانب الآخر من عملة هو مثل ذلك سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال. حتى هناك خدمات الرسائل القصيرة والدعوة سيئة للغاية، وسوف تحصل فقط عند إجراء الخسارة. كل ما سوف وعدكم بأنهم سوف استعادة الخسارة لكنها سوف تجعل المزيد من الكوارث بالنسبة لك أرسلت بواسطة نينافين متعة كبيرة بالنسبة لي لكسب كمية ضخمة في غضون أيام قليلة اسمي براكاش نيجي مسرورتي كبيرة بالنسبة لي لكسب مبلغ ضخم في عدد قليل أيام. لا شركة استشارية سوف توفر لك هذا النوع من الخدمات مثل اطلاق النار متأكد بالتأكيد أنها توفر لنا نصائح الخيار اللحظي ودقة فوق 80. اشتريت الخيار الكنز الفوز بالجائزة الكبرى. رسوم الخدمة عشرين ألف. كان لي فقط 50 ألف وكان خائفا من الخسارة. لكنهم أكدوا لي إذا فقدتم المال سنعيد التهم الموجهة إليكم. حالما اشتريت حزمة حصلت على العودة من 62، 000 الذي كان لا يصدق بالنسبة لي. أنها تحديث جميع المكالمات بوضوح على تقرير الأداء يوميا، أسبوعيا الخ بفضل نس طريقة الخاص بك هو ممتاز. بوستيد بي براكاش نيجي بهاي لوغ يي تريدبيزينديا كا نصائح حصيرة لينا. انهم حقا الاحتيال. فو سجل قسط العملاء كي الدعوة بي تلقي ناهي كارت هين. 90 من نصائحهم ضرب وقف الخسارة. لقد فقدت من الصعب كسب المال. أرسلت بواسطة فاروخ خان TRADE4TARGET-بيست ستوك ماركيت أدفيسوري يرجى عدم تقديم مثل هذه البيانات التي تحتاجها شهرين على الأقل لمتابعة هذه النصائح لقد تم اتباع نصائحه من الأشهر الستة الماضية، ولقد قدمت قدرا كبيرا من المال نعم أنا أتفق على أن لقد واجهت أيضا خسائر ولكن إذا رأيت نسبة الربح والخسارة ثم هو 75 من الأرباح. إذا كنت تتبع نصائح trade4target أنها تساعدك على جعل الاستثمارات المربحة ثم نصيحتي لكم جميعا هو أن تذهب فقط على أساس خدمة الأخبار. حتى الأصدقاء يستغرق وقتا طويلا لتحقيق الأرباح والجميع ليس محظوظا جدا لكسب الأرباح من الصفقة الأولى فقط يكون الصبر والحفاظ على مشاهدة. وتذكر دائما الربح والخسارة كلاهما الجانبان للعملة من الاستثمار في الأسهم. أرسلت بواسطة هانزا بهاتا حذار لجميع هؤلاء الكشوفين لقد اتخذت خدمة بروفيتيم. كل الأداء الذي يظهر في موقعهم غير صحيح. بعد فقدان المال الضخم فهمت أنها لا تملك أي عميل سواء. الحزمة التي أخذت بعيدا عن جميع الخدمات الأخرى التي تظهر الأرباح. في الأساس أنها تحديث بيانات كاذبة بعد 3-4 أيام، والتي كنت غير قادر حتى تحقق إما. وقد اتخذت هذه الغشاش أيضا استراتيجية الماكرة لإغراء وفخ التجار. أنها تظهر أقل دعوة ولكن مع دقة عالية. ولكن صدقوني جميعا كاذبة، لم يعطوا هذه الدعوات ولا شك في تحقيق الهدف. لقد اتخذت خيار الأسهم، الأسهم في المستقبل كلها في الخسارة. كنت أفضل استثمار المال في البحث الخاص بك بدلا من دفع هؤلاء الأوغاد الأميين. أيضا أدناه المواقع هي نفس الفئة وبنفس الطريقة أنها الغش الناس. فقدت 3.5 يفتقر في الشهر الماضي الماضي عن طريق الاشتراك فيها واحدة بعد التفكير واحد أستطيع أن يتعافى. بروفيتيم كابيتالفيا سيبرفيسيانت بيرفكتريزيرش أرسلت بواسطة بول جون المال جائع الناس الربح الناس حقا المال جائع أنها توفر المكالمات لحظية خاطئة وإذا كنت كسب الربح منهم سوف يقولون الخدمات الخاصة بك غير نشطة ودفع المزيد لتفعيل الخدمات الخاصة بك. انهم لا بيك اب المكالمات و لا متابعة أيضا إذا كنت في خسارة أنها سوف السوق محفوفة بالمخاطر جدا نحن غير قادر على القيام بأي شيء. هم في الأساس المال جائع الناس معترف بها للأسف من سيبي. كنت مسجلا في خدمة نقدية الأسهم لمدة 3 أشهر وضمن 1 أسبوع حصلت على فقدان حوالي 60 ألف وكانوا يطلبون المزيد من المال وقول خدماتي غير نشطة وتفعيل دفع 10K أكثر من ذلك أنها لن توفر أي مكالمات. بوستيد بي يوسف ويتش هي أفضل شركة تيبس تيبس كوبيرايت حقوق الطبع والنشر جميع الحقوق محفوظة نصائح التداول شكاوي.

No comments:

Post a Comment