Tuesday 27 February 2018

مربحة إي فوريكس المصنع


مربحة إي انضم ديسمبر 2011 الحالة: عضو 19 المشاركات أنا بحاجة لمساعدتكم. كتبت بسيطة (مهم) إي وأتساءل هو يستحق لتطويره أكثر من ذلك. لقد اختبرت هذا إي للفترة 2011.01.01-الآن. إي لديها سي ثابتة والمواقف التي فتحتها بيستوبسلستوب. فقط ل H4، اليورو مقابل الدولار الأميركي (ولكنه يعمل أيضا مع العملات الأخرى). فقط 500 المعاملات. أرفق الرسوم البيانية والبيانات من اختبار. أول اثنين من المرفقات الحاضر إي دون أي إدارة الأموال. آخر اثنين من بلدان جزر المحيط الهادئ يعرض هذا إي مع مم وأضاف. بلز تعطيني المشورة، ما عدد المعاملات الإيجابية (الفترة) التي تعتقد هو إسنتيالل للتفكير في الذهاب على الهواء مباشرة ما هي العوامل الأخرى التي يجب أن تستشيك للتأكد من أنها يمكن أن تكون مربحة على الهواء مباشرة. دون مم (فقط زائدة سي) صورة المرفقة (اضغط للتكبير) صورة مرفقة (اضغط للتكبير) شكرا جزيلا ربارم، لا بد لي من إعادة التفكير في كل من نصائح ش تسليمها. إي لديها TP170 و SL150 لفترة H4 لذلك أعتقد أنني يمكن القضاء على دور انتشار فقط. الانزلاق والتأخير تلعب دورا كبيرا أعتقد. أيضا، أنا لا أعرف لدي موثوق بيانات القراد. شكرا، أنا سوف إجراء اختبارات للانزلاق والتأخير. رتم، ثكس لردكم، قدم إي هو مزيج من الزخم ونظام الاختراق. فإنه يفتح بيستوبسلستوب في لحظة محددة على شمعة وانتظر الزخم على هذا الحانة. من أنه يمر المحطة. إذا زخم دواسنت تظهر أنه حذف توقف سلبوي و. سعيد لرؤية بعض الناس كتابة مناطق العد التي تستخدم الأطر الزمنية لائق ومستويات تبسل. نقطة تب 10 نقطة على الرسم البياني 5 دقائق لا توجد وسيلة للتجارة إيمو. مرحبا، شكرا لجميع الردود، وأنا قدمت بعض الاختبار مع أوسجبي. دون أي تغييرات إي يعمل بشكل جيد فقط ل غو. أوج لا تعمل بسبب ساعات الليل غير قابلة للتداول (مع إعدادات الاتحاد الأوروبي). لذلك، لقد غيرت قليلا من خلال تضمين ساعات الليل وتحسين البارامترات. أقدم فقط أفضل ريسوتس، لقد استخدمت التاريخ كله من بلدي الشموع MT4 (لديها فقط بيانات H4 من عام 2010). الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) اخترت هذه النتائج بسبب عدد المعاملات في الاختبار: 1555. إعدادات أخرى لها أفضل ر (الحدث 9010) ولكن لديها عدد قليل من المعاملات. حاول إيف لتحسين ذلك كل شهر، 3M، 6M ولكن في الوقت الراهن فإنه لا معنى له. ربما أستطيع أن تصفية أكثر، إذا كان لديك أي أدلة على أن بلز تعطي إجابة. ثكس P بس. الشاشة الثانية لديها بالون مساعدة مع الدولار الكندي ولكن هو مجرد خطأ بلدي أثناء أخذ الشاشة، الرسم البياني هو أوسجبي مرحبا، شكرا لجميع الردود، أنا قدمت بعض الاختبار مع أوسجبي. دون أي تغييرات إي يعمل بشكل جيد فقط ل غو. أوج لا تعمل بسبب ساعات الليل غير قابلة للتداول (مع إعدادات الاتحاد الأوروبي). لذلك، لقد غيرت قليلا من خلال تضمين ساعات الليل وتحسين البارامترات. أقدم فقط أفضل ريسوتس، لقد استخدمت التاريخ كله من بلدي الشموع MT4 (لديها فقط بيانات H4 من عام 2010). اخترت هذه النتائج بسبب عدد المعاملات في الاختبار: 1555. إعدادات أخرى لها أفضل ر (الحدث 9010) ولكن لديها عدد قليل من المعاملات. لقد حاولت. أنا لا أقصد تثبيطك. ولكن إي الخاص بك ليست متسقة. أنا لا ينكر الربحية من مناطق العد، لقد ترميز العشرات وحتى الآن، هناك واحد فقط إي التي أجد مربحة وموثوق بها ومتسقة. ومع ذلك، التداول اليدوي هو أفضل (من إي الربحية التي قمت بإنشائها). إذا كان إي يتطلب الكثير من التحسين، ثم أنها ربما لن تعمل. إذا كان يعمل فقط لفترة معينة من الزمن، دعونا نقول سنة واحدة (من 10 عاما من البيانات)، ثم أنها ربما لن تعمل في العام التالي. يجب أن لا تعتمد على إي الخاص بك منحنى المناسب، وينبغي أن يكون على أساس الحافة التي كنت قد اكتشفت، وليس على أساس منحنى المناسب للمؤشرات. بروفيتابل إي، فاكت أور فيكتيون انضم في يوليو 2006 الحالة: عضو 2 المشاركات أنا جديد على الفوركس فاكتوري ، لذلك آمل أن لا تمانع لي القفز إلى موضوع الخاص بك. لقد تم التداول لمدة عام على محمل الجد. و أبحث عن بدوام كامل من قبل عيد الميلاد. لقد حاولت العديد من الطرق المعقدة التي تنطوي على ما يصل إلى 7 مؤشرات لتعطيني دخول إشارات نقطة الخروج، فقدت تقريبا صديقتي على الرغم من جميع جلسات الليل كلها في محاولة لحلها. لقد عدت دائما إلى إماس. أنا فقط التجارة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، على الإطار الزمني 1 ساعة باستخدام 4 أمبير 21 إما. أنا انتظر حتى إماس لنشر الصليب على مدار الساعة ثم أدخل. هذا وحده لن يجعل لنظام 100 مربحة، ولكن القواعد التي تطبقها على نفسها ونفسك أن تفعل. قواعدي الأساسية هي. لوتكسمل: بادئة مساحة الاسم o كوتورن: ششيماس-ميكروسوفت-كوم: أوفيس: أوفيسكوت غتلتو غلتو غتو لتو غتلتو غ 2. لن أدخل عملية شراء حتى مع إشارة إما المناسبة، إذا كان السوق عند أو يقترب من أعلى مستوياته ( يجب أن يكون حوالي 100 نقطة من أعلى مستوياته الأخيرة بالنسبة لي للدخول (العكس للتجارة قصيرة) لتو غتلتو غ 4. ولكن المفتاح هو التحجيم، وأنا دائما تأخذ 25pts للثلث الأول من الحصة، ثم تأخذ 50 وتترك آخرها على التوالي حتى تعيد حركة إما، أو تصل إلى نقطة توقفها 10 نقطة فوق نقطة الدخول، وإذا كانت التجارة على ما يرام، و إما يعبر ساعة العش على الرغم من بعض العالم غريب حدث ثم الخروج. لا تخافوا لخفض الخسائر الخاصة بك. لتو غتلتو غ بلدي عدد الأنابيب الأسبوعية يختلف ولكن إيجابية دائما. أنا في تجارة آمنة والحد الأدنى من المخاطر. أنا لا تحصل على العديد من النقاط الكثير ولكن يمكنني أن أذهب في أثقل كما وأنا أعرف موثوق بها. أحصل في المتوسط ​​حوالي 500 نقطة في الشهر. لتو غتلتو غ غالبا ما يشبه التداول مثل الشطرنج. إذا كان قطعة الفردية s ليس لديها قواعد اللعبة ستكون عديمة الفائدة. ولكن القيود التي تضيفها إلى القطع التي تجعل من العمل. نظام تداول جيد أعتقد أنه هو نفسه. لتو غتلتو غ على أي حال هذا يكفي مني، وآمل أن لم يذكر بوضوح الكثير ولكن فقط ما يعمل بالنسبة لي. أنا جديد على الفوركس مصنع، لذلك آمل أن لا تمانع لي القفز في الموضوع الخاص بك. لقد تم التداول لمدة عام على محمل الجد. و أبحث عن بدوام كامل من قبل عيد الميلاد. لقد حاولت العديد من الطرق المعقدة التي تنطوي على ما يصل إلى 7 مؤشرات لتعطيني دخول إشارات نقطة الخروج، فقدت تقريبا صديقتي على الرغم من جميع جلسات الليل كلها في محاولة لحلها. لقد عدت دائما إلى إماس. أنا فقط التجارة على اليورو مقابل الدولار الأميركي، على الإطار الزمني 1 ساعة باستخدام 4 أمبير 21 إما. أنا انتظر حتى إماس لنشر الصليب على مدار الساعة ثم أدخل. هذا وحده لن يجعل لنظام 100 مربحة، ولكن القواعد التي تطبقها على نفسها ونفسك أن تفعل. قواعدي الأساسية هي. لتو غتلتو غ لتو غتلتو غ 2. لن أدخل تجارة شراء حتى مع إشارة إما اليمنى، إذا كان السوق في أو تقترب من أعلى مستوياته (يجب أن يكون حوالي 100 نقطة من أعلى مستوياته الأخيرة بالنسبة لي للدخول (و عكس ل تجارة قصيرة) لتو غتلتو غ 4. ولكن المفتاح هو التحجيم، وأنا دائما تأخذ 25pts للثلث الأول من الحصة، ثم تأخذ 50 نقطة مع الثلث الثاني وترك الأخير لتشغيل حتى إيما قد re - أو أنه يضرب وقفه 10 نقطة فوق نقطة الدخول. إذا كانت التجارة على ما يرام، و إما يعبر ساعة العش على الرغم من بعض حدث غريب العالم ثم الخروج، لا تخافوا لخفض خسائرك. لتو غتلتو غ بلدي يتنوع عدد النقاط الأسبوعي إلا أنه إيجابي دائما، وأنا في تجارة آمنة والحد الأدنى من المخاطر، وأنا لا أحصل على العديد من النقاط كثيرة ولكن يمكنني أن أذهب في أثقل وأنا أعرف موثوق بها. أحصل في المتوسط ​​حوالي 500 نقطة في الشهر. لتو غتلتو غ غالبا ما أشبه بالتداول مثل الشطرنج، وإذا كانت القطع الفردية ليس لديها قواعد اللعبة ستكون عديمة الفائدة، ولكن القيود التي تضيفها إلى e القطع التي تجعل من العمل. نظام تداول جيد أعتقد أنه هو نفسه. لتو غتلتو غ على أي حال هذا يكفي مني، وآمل أن لم يذكر بوضوح الكثير ولكن فقط ما يعمل بالنسبة لي. التداول هو أديكتيف قليلا. وخاصة في بداية العواطف تذهب على all..which سيئة للغاية إذا كنت أعتقد كيف كنت أول 2 أشهر .. سعيد إم ليس الوحيد مع هذه المشكلة. وتقول شيس تعبت من لي يجري على جهاز الكمبيوتر في كل وقت. أن أهتم أكثر عن التداول مما أفعل عنها، وتحتاج إلى موازنة شغفي الفوركس مع شغفي لها. بمجرد الانتهاء من قراءة إم james16 موضوع الرسم البياني. أوه، وملفات لاس. أنا حقا يجب أن تذهب واختبار النظام الخاص بي على زوج واحد على الأقل على الإطار الزمني H1 للبيانات الماضي 2 سنوات قبل أن يفتح السوق تومورو أيضا. معظم الأفلام في الوقت الحاضر تمتص على أي حال. نقلا عن هاغبارد سيلين غلاد إم ليس الوحيد مع هذه المشكلة. وتقول شيس تعبت من لي يجري على جهاز الكمبيوتر في كل وقت. أن أهتم أكثر عن التداول مما أفعل عنها، وتحتاج إلى موازنة شغفي الفوركس مع شغفي لها. بمجرد الانتهاء من قراءة إم james16 موضوع الرسم البياني. أوه، وملفات لاس. أنا حقا يجب أن تذهب واختبار النظام الخاص بي على زوج واحد على الأقل على الإطار الزمني H1 للبيانات الماضي 2 سنوات قبل أن يفتح السوق تومورو أيضا. معظم الأفلام في الوقت الحاضر تمتص على أي حال. رائع. هذا الموضوع يأخذ بدوره. عزيزي آبي. لول المشكلة هي أننا اكتشفنا التداول وهذا الدافع الداخلي والقيادة لتحقيق النجاح. بعد. وجدنا زوجاتنا وصديقاتنا. انهم ليسوا التجار، وأنها لا تفهم دوافعنا كما التجار وأنهم لن يفهمون لنا في هذا الجانب. قلت لصديق تاجر جديد من الألغام الذي فقد صديقته الأخيرة إلى التداول. أن نأخذ بعين الاعتبار. العثور على النساء الذي هو أيضا تاجر. انتقل إلى نوادي الاستثمار وغرف الدردشة التجارية. وليس إلى القضبان للعثور على زميله في الحياة. الضحك بصوت مرتفع. HMMMM. و ويفجيرلفريند الظاهري من غرفة التجارة التداول قد يكون بدعة جديدة بالنسبة لنا التجار. هيه التجار الحقيقيين مثل أنفسنا لن تتخلى أبدا حتى ضربنا السكينة من التداول. وبالتالي. أفضل العثور على زميله سوف تتمتع السكينة معنا. هذا هو جاذبية تجارة إي أيضا. وآمنة تجارة السيارات المال ماكينة. حتى نتمكن من قضاء المزيد من الوقت والمال على الأسرة. من السخرية أننا يمكن أن تفقد الزوجات والصديقات. عندما هدفنا هو تعزيز لنا وحياتهم مع المال نحاول جعل التداول. في السيف حافة مزدوجة يجب أن يكون الأعضاء على الأقل 0 قسائم للنشر في هذا الموضوع. 1 تاجر عرض الآن فوريكس فاكتوريريغ هي علامة تجارية مسجلة. فوركس روبوت الفوركس روبوت بروفيتابل روبوت هو قطعة من الفوركس الآلي تداول البرمجيات أو الفوركس روبوت أن أتمتة قرارات التداول. يتم بناء الروبوت الأكثر شعبية لتجار التجزئة حول منصة ميتا التاجر. هذا الروبوت تشغيل على ميتا التاجر كما 8220Expert Advisor8221 أو 8220EA8221 وأنه يمكن أن تفعل أي شيء من إعطائك إشارة لوضع التجارة، لوضع وإدارة التجارة بالنسبة لك تلقائيا. تداول عدواني بروفيتابل فوركس خبير استشاري هو لك، ببساطة الفوز للجميع حتى لو كنت مبتدئا في الفوركس. إذا كان يمكننا الفوز لماذا لا يمكن أن تكون بسيطة كما تريد أن تكون. حتى لا تضيع وقتك. ابدأ الآن فقط قم بتوصيل إي على الرسم البياني الخاص بك، والبدء. فقط هذا ولا مزيد من التخمين لأنك مجرد الجلوس والسماح لل إي تحقيق الأرباح بالنسبة لك. يعمل على جميع أزواج العملات الأجنبية يعمل بشكل جيد على جميع أزواج العملات الأجنبية بما في ذلك أزواج رئيسية وبعض الغريبة كذلك. سوف تكون قادرة على متابعة هذه الصفقات تلقائيا. فما تنتظرون هل أنت مهتم في تحقيق الأرباح النتائج أو الأداء من فكس إي بروفيتابل غير مجنون لقد أدركنا أكثر من 1000 الربح في أسبوع فقط بروفيتابل فكس إي هو أكثر قليلا من نظام تداول العملات الأجنبية، بل هو قسط نظام التداول الذي يركز على تداول الفوركس. ثاتس لماذا مكلفتها. بروفيتابل فكس إي ميزات متخصصة في أخذ الأرباح على التغيرات السعرية الصغيرة، هو الأمثل تماما لأي زوج العملات وأنواع الحسابات. بروفيتابل فكس إي هو الأكثر ربحية وموثوق بها الروبوت فكس ل MT4 في السوق، والانضمام إلى المجتمع من الفائزين التجار الآن من خلال شرائه انها قادرة على التجارة مع أي إطار زمني وأي أزواج العملات وكذلك الأسهم والمعادن الخ هذا إي سوف تعمل مع معظم السماسرة التي تدعم منصة التداول MT4. لماذا يجب عليك استخدام بروفيتابل فكس إي It8217s إي الحصري الجديد الذي يتضمن نظام مؤتمتة بالكامل لأي زوج العملات. تم تصميم هذا إي خصيصا لجميع الأطر الزمنية. انه لشيء رائع للمبتدئين الفوركس لأنه يمكن أن تعمل مع حسابات صغيرة وأحجام الكثير تبدأ منخفضة تصل إلى 10. يمكنك البدء في التداول مع الكثير الصغيرة مثل 0.01 ويكبر حسابك. يمكنك تخصيص هذا المستشار الخبراء الفوركس بروفيتابل لاحتياجاتك. يمكنك تغيير إعدادات مثل حساسية الاتجاه (كلما قمت بإدخال أقل إي سوف تكون حساسة لحركات لحظة)، وقت التداول، عكس النظام وأكثر من ذلك بكثير. كنت don8217t تحتاج إلى تتبع السوق في كل وقت وانتظر لمستويات مهمة قادمة بعد الآن، والسماح لل فورفتابل الخبراء الخبراء المستشارين تفعل ذلك بالنسبة لك هذا المستشار الفوركس بروفيتابل الخبراء يمكن التجارة مؤتمتة بالكامل، تحتاج فقط لإعداده، ووضعه على زوج العملة المفضلة لديك، واختيار الإطار الزمني الذي تريد، والجلوس ومشاهدة كيف يقوم بعمله. بل هو بداية رائعة للمبتدئين للقفز إلى تجارة السيارات. إذا كنت don8217t تعرف كيفية إعداد هذا إي don8217t تقلق هناك ملف. set واحد المدرجة والمستخدمين دليل دليل بحيث يكون لديك كل ما تحتاجه للبدء الحصول على أفضل الفوركس إي التي ثبت أن تكون مفيدة في كل حالة السوق التحقق من إي نتائج الأداء هنا دون 8217 تنتظر حتى تفقد كل ما تبذلونه من المال مربحة فكس إي مينو على صفحة النتائج نعرض نمو ثابت زيادة الربحية كل شهر. وهذا يدل على أن فريق التطوير لدينا قد عدلت إلى السوق بدقة وإيجاد سبل لتحقيق أرباح متسقة. هدفنا هو توفير مكاسب طويلة الأجل لعملائنا وأنفسنا. ليس فقط نتائج التداول لدينا تثبت أننا نتابع بيان مهمتنا ولكن أيضا تقديم نظرة ثاقبة مستقبل إيجابي للبرنامج. الدردشة مع الولايات المتحدة على سكايب راكو الحصول على سكايب، اتصل مجانا الاتصال بنا على وسائل الاعلام الاجتماعية الاشتراكات البريد الإلكتروني

No comments:

Post a Comment